تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي

شركة ‏WÖHR)‎‏) الألمانية: حلول متخصصة في عالم المواقف الذكية

September 16, 2018

 

تلعب الشركات دور كبير في تسريع عملية التطوير للمجالات المختلفة، يأتي ذلك بسبب التركيز بالجهد والتطوير على تقديم خدمة تنافسية لحل المشكلات في البيئة المحيطة. من هذه الشركات، شركة (WÖHR) والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال الحلول الذكية لمواقف السيارات، حيث تمتد خبرة الشركات إلى بدايتها في القرن العشرين.

 

شركة (WÖHR) هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لأنظمة مواقف السيارات في جميع أنحاء العالم. منذ أكثر من (50) عامًا، وعندما بدأت أعداد السيارات على الطرق في الزيادة، قامت شركة (WÖHR) بتصميم وتركيب أنظمة وقوف السيارات. على كافة أنواعها الميكانيكية. حيث طورت الشركة خلال السنوات الماضية، عدد من الأنظمة التي تعتمد على معايير عالية في السلامة والكفاءة التشغيلية، مثل نظام (Combilift) ونظام (Parksafe) ونظام (Flurparker) والتي تعد شواهد على القدرة، والإبداع والخبرة الهندسية للشركة. الأمر الذي جعل من الشركة مصنفه من حيث الجودة بحسب المعيار الدولي، حيث أنها حاصلة على شهادة الأيزو (DIN EN ISO 9001). وتقدم الشركة بشكل عام خدمات التصميم، التنفيذ والصيانة للعملاء.

 

وعلى الرغم من ذلك، لا تقف الشركة عند مفهوم الحل في توفير المساحة وحسب، بل تقدم مجموعة من الحلول الجمالية والاستثمارية. كما هو الحال في نظام معرض السيارات الزجاجي أو (Car Display Tower) والذي يعد حلاً معمارياً مثالياً لتصميم معارض السيارات، خصوصاً في تلك المناطق الضيقة داخل النطاق العمراني للمدن الكبرى أو المكتظة. حيث يساهم هذا الحل الذكي التعامل مع تخزين وعرض السيارات بطرق ذكية، يتم استحضارها وفق الطلب للمعاينة ومن ثم إعادتها لمكانها المخصص. وهو ما يعد تطور مذهل في عرض المنتجات وطرق البيع والتسويق الحديثة، خصوصاً للمنتجات ذات الوزن الثقيل والتي تتطلب مساحات تخزينية شاسعة. ولا يقتصر الأمر على البيع، بل يتجاوز ذلك إلى مشاريع التشغيل والصيانة للسيارات.

 

وتتنوع خدمات شركة (WÖHR) من حيث المقياس أو الحجم، فهي يمكن أن تكون ذات نطاق صغير لا يتجاوز المنازل، وممكن أن تكون مشاريع كبرى على مستوى المدينة. فمن خلال أنظمة الوقوف الذكية يمكن تخزين السيارات بشكل رأسي ومن ضمن المساحات المحددة أو المواقع. كما هو الحال في مراكز المدن أو الأحياء السكنية المكتظة أو مناطق وأحياء الأعمال.

 

إلا أن الشركة تتجاوز حلولها فيما يخص السيارات إلى وسائل نقل أخرى. فمؤخراً ابتكرت الشركة نظام مواقف ذكي خاص بالدراجات الهوائية والتي أصبحت من الوسائل المستخدمة في التنقل مع الوعي الحاصل بقضايا البيئة والاستدامة، حيث توفر هذه الأنظمة خدمة حفظ وتخزين الدراجات الهوائية بشكل آمن وفعال وضمن النطاق العمراني للمدن. كخدمة مدنية تقدمها المدن لسكانها وزوارها على حد سواء. وللمزيد حول المنتج زيارة الموقع الإلكتروني. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر