تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي

ما الذي تعرفه عن شركة (Koch Membranen)؟

 

كثير ما يفكر المصممون في إضافة تغطيات لمشاريعهم على شكل الخيام أو من النسيج، هذا التفكير يأتي ضمن الرغبة في محاكاة البيئة الصحراوية وعمارتها القديمة المتمثلة في الخيام. إلا أن عملية الإضافة هذه ليست عشوائية! ولذلك هناك شركات متخصصة في هذا المجال مثل شركة (Koch Membranen) والتي تعد من أقدم الشركات الألمانية في هذا المجال.

 

شركة (Koch Membranen) هي شركة رائدة في مجال هندسة النسيج. وتدار اليوم من الجيل الرابع، وقد كانت الشركة رائدة الحلول في مجال هندسة النسيج والتصميم الداخلي. حيث تراكمت معرفتهم الواسعة على مدى عدة عقود، هذا بالإضافة إلى إدارة المشاريع الصعبة والتعاون مع المهندسين المعماريين في جميع أنحاء العالم.

وتصنف من بين الشركات القليلة في العالم القادرة على معالجة جميع المواد الغشائية المتوفرة في السوق والتي تقوم في بعض الأحيان بتكييف هذه المواد في مصنعها الخاص. وهذا ما يساعدها على تنفيذ العمل من مرحلة التصميم إلى الصيانة. الأمر الذي أنعكس على تقديم مستوى عالي من الجودة في مشاريعها. بالإضافة إلى أنها تعمل ضمن نطاق تعاون مفتوح مع عدد من شركات التكنولوجيا والنسيج لتحسين أداء المنتجات النهائية لها. فأعمالها لا تقتصر فقط على الجانب العمراني أو الإنشائي، بل وتقدم عدد من الخدمات في مجالات أخرى مثل المصانع ومجال الطيران وغيرها.

تعتمد شركة (Koch Membranen) على فريق التصميم لإيجاد أشكال وتصاميم مميزة وفريدة في نفس الوقت، وهذا ما يجعلها الخيار الأمثل للكثير من المعماريين، حيث تستوعب الشركات بفريق عملها طموحات المعماريين لتوظيف هذا النوع من العمارة. بالإضافة إلى أنها تقوم بأعمال التصميم بشكل منفرد حسب طلب العملاء، والذين يفضلون في بعض الأحيان التعامل معه الشركة بشكل مباشر. الميزة الأخرى لمنتجات الشركة وأعمالها، ما يتعلق بخدمات الصيانة، فالشركة تقدم برنامج متكامل للصيانة، وبالتالي ضمانات لاستمرار واستدامة هذا النوع من المشاريع مقارنة بالتكلفة.

 

وعادة ما يتم اختيار المواد لتناسب مع كل تطبيق محدد وبشكل مثالي. ويتوقف القرار المتعلق بالمادة المناسبة المختارة على مبادئ التصميم والظروف البيئية والبيئية وعوامل مثل نفاذية الضوء أو المتانة أو التكلفة.

وبغض النظر عما إذا كانت تُستخدم في التركيبات الصلبة أو في هياكل النسيج الفردية أو متعددة الطبقات في قشور المباني، فإن المواد النسيجية تتميز عن طريق تصميمها الفريد وخصائصها التقنية. ومن الأمثلة البارزة على تنوع المادة النسيجية، هو ذلك النوع المتنقل والقابل للطي، والتي عادة ما تستخدم في توسيع الملاعب. حيث يمكن تشكيلها في أي نوع من أنواع البناء مثل الأسقف المقوسة، والخيام، والمظلات، والهياكل الهوائية، بما في ذلك الأشرعة للسفن والقوارب.

وللمزيد حول منتجات الشركة يمكن زيارة موقعها الالكتروني.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر