لوحات (Tecnografica) الجدارية: خيار مثالي للتصاميم الفاخرة

 

تتطلب بعض المشاريع مثل القصور والفنادق إلى إضافة لمسات فاخرة ضمن عملية التصميم والاختيار. هذه اللمسات عادة ما تكون ضمن أعمال المصمم للاقتراح ومن ثم التصميم والإشراف. وهو ما يتطلب أن يكون المصمم ملم بالجديد في هذا عالم المواد المتجدد. شركة (Tecnografica) هي إحدى الشركات التي يتوجب عليك مراجعة منجاتها الفنية كخيار لإضافة لمسة جمالية فاخرة لمشروعك

 

شركة (Tecnografica) تعمل ما بين التكنولوجيا والحرفية منذ عام (1992م)، حيث تسعى الشركة الايطالية إلى تقديم أفضل ما يمكن في عالم التكسية الداخلية. ولذلك فهي تمتلك ثلاث خطوط انتاج لثلاث مواد، الخط الأول لصناعة السيراميك، والخط الثاني لورق الجدران والثالث للوحات الجدارية الزخرفية، والتي ستكون محور استعراضنا في هذه الصفحات.

تقوم فكرة اللوحات الجدارية أو (Wallcoverings) على تصميم وتنفيذ لوحات جدارية بسماكة منخفضة لا تتجاوز (3سم) وبحجم كبير يصل إلى حتى (150×300) سم. هذا التفاوت بين الارتفاع والسماكة، يأتي لتقديم منتج أفضل بحسب الشركة، حيث يمكن نقل اللوحات، قصها وتثبيتها في الموقع بحسب احتياجات العملاء المختلفة.

تتنوع اللوحات الجدارية لدى شركة (Tecnografica)، سواء من حيث المادة نفسها أو الاشكال، حيث أنها تعتمد على تقنيات الجرافيك والطباعة لتحقيق تأثير بصري قوي يتماشى مع الفراغ.

قد تكون المهمة الاصعب لاستخدام هذا المنتج في طريقة التصميم ضمن الفراغ. فمن المعروف أن اللوحات الجدارية تتطلب مواقع محددة لكي تلعب الدور المطلوب منها. ولذلك تقوم شركة (Tecnografica) بتقديم متكاملة لخدمات التصميم ضمن الخدمة البيع للمنتج. وبتسهيل طريقة التثبيت في الموقع، تعتبر هذه اللوحات الجدارية من المنتجات التي يمكن تركيبها ذاتياً أو باستخدام عامل تركيب محلي. وللمزيد حول المنتج زيارة الموقع الإلكتروني. 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر
  • Twitter - Black Circle
  • Facebook - Black Circle
  • Instagram - Black Circle
  • Google+ - Black Circle
  • LinkedIn - Black Circle
  • YouTube - Black Circle
تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي