منتجات (BELGARD) الحجرية: لمسات طبيعية لرصف الفراغ الخارجي

 

تلعب المواد الطبيعية دوراً كبيراً في إضافة بعد جمالي وعفوي للمكان، فالأحجار والأخشاب والنباتات، كلها رموز تربط الانسان بالطبيعة والأرض. هذه اللمسات تتركز أكثر في الفراغات الخارجية، حيث يكمل المشهد العناصر الأخرى، كأشعة الشمس والظلال أو حتى عوامل الجو المناخية. من الأعمال التي تتميز بالقدرة على توظيف هذه المواد الطبيعية، هي أعمال الرصف الخارجي للممرات والساحات الخارجية. في هذا العدد سنتناول منتج يلبي متطلبات هذه الاعمال.

 

شركة (Belgard ) تعد من الشركات الرائدة في مجال الرصف والأعمال الخارجية عموما، بمنتجات ذات لمسات جمالية وخيارات متعددة تتلاءم مع متطلبات العمل نفسه أو الفراغ المراد تنفيذه. ولعل منتجها (BELGIAN COBBLE) يعد من أبرز منتجاتها، حيث يتسم بالطبيعة الحجرية التي تعطي مظهر طبيعي للمساحات والفراغات الخارجية بأسلوب رصف عشوائي. تكمن ميزة هذا المنتج في أنه يعد من المنتجات المستدامة والمتوافقة مع البيئة. فهو يعتمد على نظام (نفاذية المرور) حيث يهدف هذا النوع من المنتجات إلى  لتصفية مياه الأمطار ومنع الجريان السطحي. حيث يبدأ الرصف المسامي، في تصفية الملوثات من مياه الأمطار حالما تسقط القطرات. الأمر الذي يساعد على نمو بعض الاعشاب مثل عشب الحشائش والتي تنمو فوق قاعدة من التربة أو الحصى أو الرمل.

تقدم أيضاً شركة (Belgard ) عدد من الخدمات مع المنتجات، كأعمال التصميم للمواقع الخارجية من خلال فريق متخصص، بالإضافة إلى العديد من المنتجات والمواد الخاصة بالفراغ الخارجي. وللتعرف أكثر على منتجات الشركة يمكن زيارة موقعها الالكتروني.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر
  • Twitter - Black Circle
  • Facebook - Black Circle
  • Instagram - Black Circle
  • Google+ - Black Circle
  • LinkedIn - Black Circle
  • YouTube - Black Circle
تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي