تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي

أسقف (زودياك) العازلة للصوت: خيارات لتحسين جودة الفراغ الداخلي

 

تكمن إشكالية عزل الصوت في (التكلفة) كإشكالية أولى، بالإضافة إلى المتطلب الجمالي أحياناً. فالمواد العازلة للصوت عادة ما تكون مواد ذات متطلبات خاصة، تبدأ منذ مرحلة التصميم. ولذلك يواجه الكثير من المصممين تحديات في تضمين هذا الخيار، والذي قد يقود إلى تقنين هذه الخاصية على الفراغات الضرورية فقط، أو أحياناً الاستعانة بأساليب تصميم معينة لتوزيع الفراغات في سبيل تقليل عامل الصوت.

يطرح مصنع الكويت للأسقف الجبسية حلاً لهذه الإشكاليات ضمن أحد منتجاته والتي توفر عزل للصوت بشكل بسيط وميسر. وذلك من خلال تقديم وحدات الأسقف العازلة للصوت والمصنوعة من الجبس المدعم بالفايبر جلاس. تأتي الوحدات بمقاس (59×59سم) ويتم تركيبها بواسطة شبكة متقاطعة من القضبان المعدنية على شكل حرف T، الأمر الذي يجعلها قابلة للفك والاستبدال بسهولة. وتتميز وحدات (زودياك) العازلة للصوت بخاصية التدعيم لاحتوائها على الألياف الزجاجية بنسيج كامل. بالإضافة لعملية تفريغ الهواء عند التصنيع لضمان عدم الكسر أو التشقق عند التشغيل.

يتم تركيب وحدات) زودياك) العازلة للصوت بواسطة شبكة معدنية متقاطعة من قضبان مجلفنة متوافقة مع النظام المتري، ويتم تعليقها بواسطة (كلبس) قابل للتعديل لضمان استواء السطح. مع إمكانية ثقبها دون التأثير على جودتها وكفاءة العزل الصوتي. كما أنها متوافقة مع الأنظمة الأخرى في السقف، حيث يمكن تثبيت كافة الاكسسوارات والملحقات المطلوبة للخدمات مثل :الإنارة وأجهزة إنذار الحريق وتمديدات التكييف. وتتميز وحدات أسقف (زودياك) بعدد من المميزات الأخرى والمهمة، فهي مقاومة للحريق، وممتازة من حيث انعكاس الضوء، وعازلة أيضاً للحرارة. بالإضافة إلى أنها قابلة للطلاء بأنواع مختلفة من الدهانات ومقاومة للانحناء والثني. ناهيك عن سهولة الصيانة والتنظيف.

ولعل الميزة المهمة أيضاً، هي توفر عدد أشكال مميزة للمنتج، يمكن من خلالها التوظيف جمالياً للفراغ، حيث يمكن الدمج أو التصميم بين أكثر من شكل للخروج بتصاميم جديدة ومبتكرة.

يجدر الإشارة بأن مصنع الكويت للأسقف الجبسية، يقدم العديد من المنتجات في هذا المجال وبشكل متخصص، ويمكن الاطلاع على هذا المنتج أو المنتجات الأخرى، من خلال زيارة عنوان التواصل الخاصة بهم. من هنا

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر