تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي

فيش (DARI) الإلكتروني: حلول مبتكرة لشحن جهازك الذكي

 

تعتبر مسألة الشحن للهواتف الذكية من أكثر المتطلبات التي يبحث عنها المستخدمون اليوم، ولذلك تتنافس الأماكن العامة والخاصة على توفير هذه المنافذ لإمكانية الشحن وعدم الانقطاع عن العالم بانتهاء بطارية جهازك. إلا أن هذه الخدمة تجاوزت حد كونها خيار متاح إلى ضرورة مستمرة، ففي منازلنا تجد العشرات من هذه الشواحن الملقاة في كل مكان، لخدمة الشخص التالي.

 

الأمر الذي أدى إلى ظهور سلوكيات غير آمنة في كثير من الأحيان، سواء من خلال شراء أو استخدام شواحن الهاتف الذكية الغير أصلية، أو تركها في أفياش الكهرباء لفترات طويلة. وهو ما سبب الكثير من حوادث الحريق في المنازل مؤخراً، نتيجة لهذا الاحتياج الضروري والمضر في نفس الوقت.

 

ومع ذلك يظل الكثير مهتماً أكثر بوجود هذه الخيار ضمن المكان الذي يقضي فيه الوقت، كالمنازل أو أماكن العمل أو حتى المطاعم والمقاهي التي باتت توفره كنوع من الخيار المميز. لكن ماذا عن الجوانب الأخرى؟ كالسلامة والأمن والفعالية؟ هل هي مهمة فعلاً؟ أم أنها مجرد متطلبات إضافية من باب الاحتياط؟

 

شركة (DARI) الدولية تقدم منتج يؤدي هذه الخدمة بشكل مختلف عن الأسلوب التقليدي والمتعارف عليه، وذلك من خلال منتجها (DARI USB Max 2.1A) والذي هو عبارة عن قطعة إلكترونية للشحن السريع والآمن لأجهزة الهواتف الذكية، حيث تحتوي على مخرجين (USB) كل مخرج يصل معدل الأمبير فيه إلى (2.1A) الأمر الذي يمكنه من شحن جهازين بنفس الوقت وبنفس السرعة.

فبحسب ما تؤكده الشركة في البروشور الخاص لهذا المنتج (أثبتت الدراسات أن الأجهزة الذكية الحديثة ذات حجم بطارية (3300 Mah) فما فوق المتاح بها خاصية الشحن السريع (2.0)، حيث تستطيع أن تصل نسبة الشحن (60%) خلال (30) دقيقة فقط. في حين أن الأجهزة الغير متوفر بها خاصية الشحن السريع (2.0) تصل نسبة الشحن إلى (12%) فقط وفي نفس المدة الزمنية). الجهاز يدعم جميع أنظمة التشغيل، مثل (IOS) و (Android) وأيضاً (Windows Phone) وكذلك جميع أجهزة الهواتف الذكية (IPhone) وأجهزة (Android). بالإضافة إلى إمكانية الشحن (60%) خلال (60) دقيقة، وهو آمن وفعال على بطارية الجوالات حسب توضيح الشركة.

 

تعد الميزة الأساسية لهذا الفيش الإلكتروني، هو إمكانية تركيبه على نفس فيش الكهربائي الجداري العادي، وذلك لمقاسه المتطابق (7×7) سم. بالإضافة إلى شكله الأنيق وشاشته الإلكترونية، والتي توضح الفولت الواصل للفيش وكذلك الأمبير المستخدم. المنتج يعد مناسب للاستخدامات المنزلية وأماكن العمل، والمقاهي وغيرها من الفراغات التي تتطلب توفر مداخل شحن أنيقة وجذابة بنفس الوقت. حيث ليس هناك حاجة سوى لسلك (USB) لشحن هاتفك الذكي. قد يكون من المفيد للمطورين أو المصممين أو حتى المقبلين على تنفيذ المشاريع الأخذ في الاعتبار لتأسيس مثل هذا المنتج منذ البداية، سواء من خلال تحديد ارتفاعات الفيش أو من حيث تحديد المكان الملائم، كمنطقة الجلوس أو بجانب طاولة المكتب. للمزيد حول المنتج زيارة الموقع الالكتروني.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

شاركنا تعلقيك
قد يعجبك أيضاً
Please reload

مجلتنا الإلكترونية
مجانية . شهرية . إلكترونية
تابعنا على تويتر