تابعنا على قنوات التواصل الإجتماعي

من نحن

LAYOUT

بوابة معرفية إلكترونية (مستقلة) تقدم مجموعة من القوالب المعرفية والتطويرية للمشاريع والأعمال في مجال التخطيط العمراني، العمارة، التصميم الداخلي وعمارة البيئة

من نحن

رؤيتنا

هدفنا

أن نصبح أحد أبرز المنصات الإلكترونية العربية المستقلة في تطوير المحتوى العربي المعرفي للمجال العمراني بما يخدم البيئة العمرانية، والمختصين والمستفيدين.
المساهمة في رفع مستوى وإثراء المحتوى العربي في مجال التخطيط، التصميم والعمارة، من خلال إصدار قوالب معرفية مختلفة.
 
وتوفير منصة إلكترونية إحترافية تجمع مابين الشركات، المستفيدين والمصممين، تساهم على تحسين مستوى جودة الخدمات والمنتجات في العالم العربي من خلال تبادل ومشاركة المعرفة.

هويتنا

يشير مصطلح (LAYOUT) إلى المخطط المبدئي أو الأولي في مجال التصميم، من هذا المنطلق أخترنا هذا المصطلح كهوية خاصة بنا، فقيمة عملنا تتمثل في كوننا نقطة البداية الأولى للمهتمين والراغبين في الحصول على المعلومة المطلوبة لهذا المجال الواسع، ولذلك  كنا (بوابة معرفية).

فمنذ انطلاقتنا مع نهاية عام (2015) ونحن نسعى إلى تأكيد علامتنا (LAYOUT) كمصدر إلكتروني للمعرفة في مجال التصميم، المشاريع وعالم البناء. وهي معتمدة ومسجلة ومحفوظة  رسمياً بالمملكة العربية السعودية.

رسالتنا

نحن نؤمن بأن إدارة المحتوى المعرفي هي نقطة الإنطلاق نحو التطور والتغيير، وأن المنافسة الحقيقية تكمن في مشاركة المعرفة، لذلك أخترنا أن تكون رسالتنا:
مشاركة المعرفة من أجل بيئة أفضل

ما الذي نقوم به

مجلة إلكترونية شهرية

نصدر وبشكل شهري مجلة إلكترونية مجانية تتناول أبرز القضايا والمشاريع في مجال التخطيط، والتصميم والعمارة

تقارير وإصدارات

نحن نقوم أيضاً على إصدار تقارير إلكترونية إحترافية تناقش وتستعرض أبرز القضايا المحلية والمرتبطة بالمجال العمراني. هذه الإصدارات تكون بشكل دوري نصف سنوي/ سنوي

معلومة يومية

عبر مدونة موقعنا وأيضاً حساباتنا في مواقع التواصل الإجتماعي، وبشكل يومي نقوم بنشر آخر الأخبار والمشاريع العالمية والمحلية، لنضع القارئ العربي المتخصص في مواكبة التطورات الحديثة في المجالات

العمرانية

تواصل معنا